الرئيسية ❯❯ كلمة الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي

تؤمن مجموعة الهنداوي للتميز بأنه وفي ظل بيئة العمل الحالية ذات الطبيعة التنافسية، فإن المؤسسات من مختلف الأحجام والقطاعات تحتاج إلى تحسين أدائها المؤسسي إذا كانت تسعى للاستمرار والنمو وتزايد ربحيتها على المدى الطويل. وكما يقول حكيم: "في سباق التميز لا يوجد خط نهاية". نحن في مجموعة الهنداوي للتميز نؤمن بهذا القول وعلية فأننا نهدف إلى تزويد عملائنا، وشركائنا بالخدمات التي تضمن بقاءهم في مقدمة هذا السباق اللانهائي.


تقوم مجموعة الهنداوي للتميز بتوجيه ودعم المؤسسات التي تسعى إلى تحقيق التميز في الأداء المؤسسي من خلال استخدام الموارد الكفؤة في تقديم خدمات تدريب واستشارة عالية الاحترافية، لتخاطب احتياجات مؤسسات القطاعين العام والخاص، من أجل تطوير عملياتها وخدماتها، بغية تحقيق التميز الذي يؤهلها لتأخذ مكانتها التنافسية نحو المزيد من العطاء. تشمل الخدمات العديد من المجالات بما في ذلك الإدارة والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة الجودة الشاملة، وإدارة وتطوير الموارد البشرية، وإدارة وهندسة العمليات، ونظم إدارة الجودة/ البيئة/ الصحة والسلامة، والحوكمة المؤسسية، والإبداع والابتكار، والاستدامة والمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، واستشراف المستقبل، والصحة المؤسسية وسعادة كافة الفئات المعنية، كما تقوم المجموعة بتطوير العديد من الحلول الذكية للتميز لدعم تلك الخدمات.


إن أحد أهم  عناصر النجاح كما تراها مجموعة الهنداوي للتميز لتعزيز وتطوير الأداء المؤسسي هو التزام المجموعة بأن تكون شريكا استراتيجيا ومحركا رياديا في مساعدة المؤسسات على تجذير مفاهيم التميّز المؤسسي سعياً لتحقيق هذه المؤسسات لأهدافها الاستراتيجية ودعم النمو الاقتصادي. تعمل مجموعة الهنداوي للتميز على نشر مفاهيم التميز ودعم المؤسسات باستخدام نماذج التميز العالمية والوطنية من خلال رؤية ثاقبة ومنهجية واضحة ومحددة خاصة تعتمدها لهذه الغاية.

وأخيراً، أود أن أؤكد على الالتزام الكامل لمجموعة الهنداوي للتميز نحو تبني منهج شمولي وتشاركي في تطوير الأداء المؤسسي، فهي تدرك أن مثل هذا التطور الشامل والمستدام يجب أن يتم وفقاً لريادة منهجيات وطرق وموارد واستراتيجيات وثقافة المؤسسة والتي ينبغي ربطها جميعاً والتنسيق فيما بينها من أجل تحقيق التميز المستدام للأداء.

د. أحمد ذوقان الهنداوي
الرئيس والمدير التنفيذي